Advertisements
أخبار جديدة

بالصور:عشاء تكريمي للماستر شادي سويدان بمناسبة ترأسه للإتحاد العربي للتاي بوكسينغ ممثلاً للإتحاد العالمي WMF

إحتفلت الهيئة لإدارية ومجلس أمناء نادي ملتقى الشباب الرياضي بحفل عشاء تكريمي للماستر شادي سويدان بمناسبة ترأسه للإتحاد العربي للتاي بوكسينغ ممثلاً للإتحاد العالمي WMF. وأقيم حفل العشاء على شرفه بضيافة السيد هادي الحسيني، وبحضور رئيس مجلس الأمناء السيد علي سويدان، ونائب الرئيس المدرب الدولي فادي سويدان، أعضاء مجلس الأمناء والهيئة الإدارية، رئيس مدرسة قدموس الأب جان يونس، رئيس التكتل الإقتصادي اللبناني الدكتور حسن تاج الدين، أمين سر الإتحاد اللبناني للقوى البدنية البطل العالمي حسن قعيق، وبعض الأصدقاء المقربين.

تحدث الماستر سويدان عن المسؤولية الجديدة التي أصبحت على عاتقه، وعن رؤيته وهدفه لمواجهة التحديات وبأنه وصل لهذا المنصب بفضل الله وكل المخلصين من الهيئه الإدارية ومجلس الأمناء. وشكر الجميع على الدعم المعنوي وعلى التكاتف الدائم والمستمر لرفع إسم النادي ومدينة صور لأعلى المراتب الرياضية على صعيد الوطن والعالم.

وبدوره تحدث رئيس مجلس الأمناء علي سويدان، بحيث جاء في كلمته: “نحن بدورنا نفتخر  بالماستر سويدان الذي يعمل على رفع شأن الرياضة في شتى الميادين والمحافل الدولية والعربي، لذالك نبارك لأنفسنا ولنادينا على هذا الحدث، حيث أن الماستر سويدان من الرياضيين الأوائل الذين وضعوا إسم صور والجنوب على الخارطة الرياضية. فمبروك لنا هذا الإنجاز العالمي الذي نعتبره فوزاً معنوياً.

وتم قطع قالب حلوى بهذه المناسبة وأخذ الصور التذكارية.

Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: