Advertisements
أخبار جديدة

ثلاثة رجال يحاولون قتل زوجاتهم في الجنوب وراس النبع؟

خلال 36 ساعه تعرضت ثلاثة نساء لاعتداءات شرسة من ازواجهم، لاسباب مختلفة، بين اطلاق النار والطعن بالسكين.فقد تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه بعض المشاهد من جريمة رأس النبع حيث أطلق المدعو “فادي ع” النار على زوجته “ندى ب” وأرداها على الفور في شارع عمر بن الخطاب.
وذكرت مصادر امنية لموقع جريدة “المستقبل” ان”سيدة من بلدة مجدل سلم نقلت الى مستشفى تبنين الحكومي تدعى د. حرز وهي مصابة بطعنات سكين اخترقت جسدها بعمق سبعة سنتمترات”.

وعلم ان “القوى الامنية استدعيت واوقفت الزوج “ح ر” على ذمة التحقيق بتهمة طعنها”.

وافيد ان الزوج طعنها أمام أعين أولادها وهم يصرخون “بابا ما تموّت ماما” قبل ان يقوم بنقلها الى مستشفى تبنين محاولا اخفاء فعلته وادخالها باسم غير اسمها مدعيا انها سقطت ارضا واصيبت، ومهددا اياها بحرمانها من اولادها اذا ادعت عليه.
وعلى خلفية شجار عائلي أقدم “ح.س.” من بلدة كفركلا على اطلاق النار على طليقته “أ.ف” من سلاح صيد، على خلفية شجار عائلي، وأصابها برجلها، بحسب ما أفادت الوكالة الوطنية للإعلام.

وأشارت الوكالة الى أن “مطلق النار سلم نفسه الى مخفر برج الملوك، حيث بوشر التحقيق معه”
وعلم موقعنا ان الزوجة مطلقةمنذ فترة طويلة لكنها كانت تستفز طليقها باصواتها العالية اثناء حضورها لاصطحاب اولادها من منزله، حتى انها حضرت قبل اطلاق النار عليها مع خطيبها الجديد واستفزت الزوج وابنه، ما ساهم في انفعال زوجها واقدامه على فعلته

Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: