Advertisements
أخبار جديدة

هكذا سيكون الطقس في الايام القادمة؟

لبنان أمام منخفض جوي مصحوب بكتل هوائية باردة وأمطار غزيرة مع ثلوج على ارتفاع 1400 متر
الأربعاء 03 كانون الثاني 2018

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غداً غائماً جزئياً الى غائم أحياناً من دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وتهطل أمطار متفرقة تشتد أحياناً خلال فترة الظهيرة، كما تتساقط الثلوج بشكل متفرق على ارتفاع 1600 متر وما فوق، مع بعض الإنفراجات خلال النهار. وجاء في النشرة الآتي:
-الطقس المتوقع في لبنان ليوم الأربعاء: غائم جزئياً الى غائم أحياناً من دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وتهطل أمطار متفرقة تشتد أحياناً خلال فترة الظهيرة كما تتساقط الثلوج بشكل متفرق على ارتفاع 1700 متر وما فوق، مع بعض الإنفراجات خلال النهار.

-الطقس المتوقع ليوم الخميس: غائم جزئياً يتحول تدريجياً الى غائم مع أمطار تكون غزيرة أحياناً اعتباراً من الظهر مع حدوث برق ورعد ورياح ناشطة تشتد أحياناً، كما تنخفض درجات الحرارة حيث يبدأ تساقط الثلوج على ارتفاع 1600 متر وما فوق ويتدنى مستوى تساقطها مساء وخلال الليل لتلامس ال 1400 متر.
-الحالة العامة: منخفض جوي مصحوب بكتل هوائية باردة يبدأ تأثيره على الحوض الشرقي للمتوسط ولبنان اعتباراً من اليوم، ما يؤدي الى طقس متقلب وماطر.

-الحرارة على الساحل من 11 الى 19 درجة، فوق الجبال من صفر الى 8 درجات، في الأرز من -1 الى 8 درجات، في الداخل من 6 الى 10 درجات.

Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: