Advertisements
أخبار جديدة

ما قصة ال 300 طائرة التي قرر بن سلمان استخدامها للقضاء على حزب الله؟!

وصل الى مكتب محمد بن سلمان في الرياض مغلف يحمل اسم سري جدا وفِي محتواه أوراق وخرائط عبارة عن خطة عسكرية كاملة مضمونها عاصفة حزم جديدة ضد حزب الله والجيش السوري ..
من المؤكد ان هذه الاوراق لا يمكن لبن سلمان فهمها بشكل تام فهي تتضمن خراط جوية وبحرية وبرية بشكل متشابك يحمل ارقام وخطوط ملونة واشكال هندسية معقدة على شخص مثل ولي العهد تفسيرها ؟ الا ان ما يهم هذا الرجل هو انه حصل على مخطط عسكري لاستهداف حزب الله واعتقاده بانه مخطط دقيق وحرفي وقابل للتنفيذ والنجاح بمعزل عن تعقيداته الهندسية وشكل الخرائط فيه ، فجل ما يهم بن سلمان حصوله على خطة عسكرية من اجل استهداف حزب الله يمكن تنفيذها بعد انتهاء مرحلة الاستهداف السياسي والاعلامي والاقتصادي ضد الحزب ..
يجلس أمير القصر في الرياض وحوله قادة من العسكر والمخابرات وممثلين عن الالوية العسكرية كافة ويقول بثقة نحن نقوم اليوم بانهاء كل اشكال التطرّف الاسلامي المتمثل بالقاعدة وداعش وحزب الله والحوثيون والحشد الشعبي العراقي والعالم كله يجب ان يدعمنا بهذه المعركة لان التطرّف والارهاب حسب رأيه لا يجب ان يجزأ او يقتصر فقط على التطرّف السني بل يجب ان يشمل الجناح الاخر المتمثل بالتطرف الشيعي ؟ وبذلك قصد سلمان ان يضع عنوان يحظى بدعم امريكي ودولي عنوانه الحرب على الاٍرهاب فيما خص استهدافه لحزب الله حاليا..
اما مضمون المخطط فهو يختصر بقيام القوات الجوية السعودية التي أعدت ٣٠٠ طائرة حربية ثلثها لسلاح الجو الاسرائيلي والإماراتي والأمريكي سيكون مشاركا بشكل غير معلن تحت عباءة سلاح الجو السعودي بشن غارات مفاجئة ودون سابق إنذار على مواقع عسكرية ومؤسسات تابعة لحزب الله في سوريا ولبنان بالاضافة الى قصف مواقع حساسة للنظام السوري واعتبارها قواعد عسكرية للحزب وسيشارك سلاح الجو بهذا الاستهداف قصف بصواريخ ذكية بعيدة المدى انطلاقا من البر والبحر وستستغرق مدة هذا الهجوم ٤٨ ساعة تستهدف اكثر من ٣ آلاف هدف وفق ما وضع في المخطط!!
ويستكمل بن سلمان الكلام عن المخطط بان هذه الضربة ستجعل كل العالم امام امر واقع جديد وهو وضع حزب الله بخانة داعش التي تم استهدافها من قبل التحالف الدولي بهذا الشكل ويفتح لنا أفق وغطاءلاستمرارية استهداف حزب الله عسكريا متى أردنا دون ان يعيق ذلك اي اعتراض دولي من شانه تعطيل هذا الامر؟ وفِي السياق نفسه يضيف بن سلمان فان هذا الاستهداف صحيح انه لن يقضي على حزب الله الا انه سيضعفه كثيرا ومن خلفه ايضا ايران وسيجعل اسرائيل بوضع يمكنها من شن حرب عسكرية حاسمة بمواجهة حزب الله الذي لن يكون بمقدوره مواجهة حرب عسكرية إسرائيلية بعد تحقيق ضرباتنا العسكرية له أهدافها بشكل دقيق وحاسم وفق ما هو مخطط له.

هذا المخطط نص تم تناقله عبر وسائل التواصل الاجتماعي عنوانه : مخطط بن سلمان لايتهدف حزب الله … ولم يتسنى لنا التأكد من صحته .

Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: