Advertisements
أخبار جديدة

هكذا ستكون الامطار في الايام القادمة

 

 

🔷🌦منخفض جوي… أمطار برق ورعد

🔹🌦توقعت مصلحة الأرصاد الجوية في إدارة الطيران المدني أن يكون الطقس غدا الاحد غائما جزئيا، مع ضباب على المرتفعات، وانخفاض بسيط بالحرارة، وتساقط أمطار متفرقة اعتبارا من بعد الظهر، مع حدوث برق ورعد خاصة في المناطق الشمالية والداخلية. وجاء في النشرة الآتي:

– الحال العامة: يتأثر الحوض الشرقي للمتوسط تدريجيا ابتداء من بعد ظهر اليوم بمنخفض جوي يؤدي الى طقس متقلب وماطر.

– الطقس المتوقع في لبنان:اليوم السبت: غائم جزئيا مع انخفاض بدرجات الحرارة، يتحول تدريجيا عند الظهر الى غائم مع تساقط أمطار خفيفة ومتفرقة أحيانا خاصة في المناطق الشمالية والداخل، كما يتكون الضباب على المرتفعات اعتبارا من الفترة المسائية. غدا الاحد غائم جزئيا الى غائم أحيانا، مع ضباب على المرتفعات، وانخفاض اضافي وبسيط بدرجات الحرارة، وتساقط أمطار متفرقة اعتبارا من بعد الظهر، مع حدوث برق ورعد خاصة في المناطق الشمالية والداخلية. الإثنين: غائم جزئيا الى غائم أحيانا، مع بداية ارتفاع في درجات الحرارة، وتساقط امطار متفرقة تكون غزيرة أحيانا، ومصحوبة ببرق ورعد خاصة في المناطق الجنوبية، كما تنشط الرياح من حين الى اخر.

– درجات الحرارة المتوقعة: على الساحل من 18 الى 29 درجة. فوق الجبال من 11 الى 22 درجة. في الارز 8 الى 17 درجة. في الداخل من 12 الى 28 درجة.

– الرياح السطحية: شمالية غربية، سرعتها من 10 الى 25 كلم/س.

– الانقشاع: جيد على الساحل، يسوء محليا مساء على المرتفعات بسبب الضباب.

– الرطوبة النسبية على الساحل: بين 55 و75%.

– حال البحر: منخفض ارتفاع الموج، حرارة سطح الماء: 25°م.

– الضغط الجوي: 1016 HPA أي ما يعادل 762 ملم زئبق.

– ساعة شروق الشمس: 06,42 ساعة غروب الشمس: 08,18

 

 

Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: