Advertisements
أخبار جديدة

جريمة قتل مروعة في برج البراجنة: زوجان سوريان خنقا جارتهما وأحرقاها

صـدر عـن المديـرية العامـة لقوى الأمن الداخلي خبرا عن جريمة قتل مروعة في مخيم برج البراجنة، إذ تم العثور في تاريخ  17/9/2017 على جثة سيدة فلسطينية تدعى  “أحلام بللي” (66 عاما) في غرفة نومها في منزلها الواقع في مخيّم برج البراجنة، وبحسب بيان المديرية تعرّض جزء من جسدها للاحتراق. وقد تمكنت قوى الأمن بفعل التحقيقات والمتابعة من معرفة هوية  اللذان ارتكبا  الجريمة، وتم توقيفهما، أثناء محاولتهما مغادرة الأراضي اللبنانية، إذ تبين أنهما جيرانها في السكن وهما سوريا الجنسية الأوّل أ. ع. ( 30 عاما) وزوجته: – م. م. (33 عاما).

 

وفي التفاصيل، إعترفت الزوجة أثناء التحقيقات بدافع القتل إذ إستدان الزوجين من الضحية مبلغ قدره 7 ألاف دولار وبسبب عدم قدرتهما على إيفاهما الدين عمدا على قتلها، وقد قامت الزوجة بحسب إعترافها  إلى رميها على سريرها  أثناء تناولها الدواء ومن ثم خنقها، بالوسادة، لمدة 3 دقائق، ثم خنقتها بواسطة اليدين للتأكد أنه فرقت الحياة، أما زوجها فقد ينتظر خارج البيت بمهمة  للمراقبة.

وبعد قتل المغدورة خنقا دتم تبادل الأدوار إذ دخل الزوج وأضرم النار  في جسدها، بغية إخفاء معالم الجريمة.

إلى ذلك سرقا هاتف الضحية وبعثا رسالة نصيّة عبر خدمة “واتساب” إلى أحد أقرباء المغدورة جاء فيها  أن المبلغ المستدان  من قبلهما تم تسديده، لإبعاد الشبهات عنهما.

Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: