Advertisements
أخبار جديدة

زادت ثروته 226 مليون دولار خلال 24 ساعة… من هو هذا اللبناني؟

  • 15 أيلول 2017 | 20:34

في متابعة لتطورات مؤشر بلومبرغ لأصحاب المليارات حول العالم، فقد شهدت ثروات هؤلاء تغيرات كبيرة خلال الايام الماضية بخاصة بعدما وصلت المؤشرات المالية العالمية، ولا سيما الاميركية منها، الى مستويات قياسية، نتيجة تراجع حدة الاعاصير في الولايات المتحدة وانحسار المخاوف الجيوسياسية في شبه الجزيرة الكورية، أقل حتى مساء الخميس.

وفي متابعة لتطور ثروات هؤلاء الاثرياء، واستناداً الى مؤشر بلومبرغ، فقد زادت ثروة الشريك المؤسسة لعملاق التكنولوجيا #مايكروسوف بيل غيتس بنحو 166 مليون دولار خلال نهاية جلسة الخميس الفائت، لترتفع ثروةته استنادا الى هذا المؤشر الى 86.9 مليار دولار، بعدما وصلت المكاسب التي أضيفت الى ثروة غيتس خلال الاشهر الـ 12 الاخيرة الى ما يقارب 4.46 مليار دولار. ومع هذه الثروة يبقى غيتس على قائم مؤشر بلومبرغ كأغنى شخصية في العالم.

أما ثروة مؤسس شركة “أمازون دوت كوم” جيف بيزوس، فتراجعت خلال جلسة تداولات الخميس ووصلت الى 85 مليار دولار، في الوقت الذي زادت فيه هذه الثروة بقيمة 19.7مليار دولار في الـ 12 شهراً الأخيرة.

أما المكسيكي اللبناني الاصل كارلوس سليم الحلو، فقد زادت ثروته خلال تداولات الخميس إستنادا الى مؤشر بلومبرغ بقيمة 226 مليون دولار ووصلت الى 66.4 مليار دولار، بعدما زادت هذه الثروة بقيمة 16.6 مليار دولار خلال الاشهر الـ 12 الاخيرة نتيجة المكاسب الكبيرة التي سجلتها الاسهم التي يحملها سليم الحلو.

  • المصدر: “النهار”
Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: