Advertisements
أخبار جديدة

اميركي يضرب يهوديتين معتقدا أنهما مسلمتان

17
SEPTEMBER
2017

أفادت صحيفة New York Daily News اليومية، بأن الشرطة الأمريكية اعتقلت رجلا في نيويورك، بعد مهاجمته لامرأتين في محطة مترو الأنفاق في كوينز يوم الاربعاء 13 سبتمبر.

وذكرت الصحيفة أن ديمتريوس زياس (Dimitrious Zias) البالغ من العمر 40 عاما، كان ثملا ولاحق امرأتين عند صعودهما درج محطة المترو، ووصفهما “بالمسلمات القذرات”، مشددا على ضرورة رحيلهما من البلاد، فقامت إحداهما (الأم وعمرها 57 عاما) برفع يدها بوجهه، وحين التفت الابنة (37 عاما) نحوه وجه الرجل ضرباته للسيدتين.
وبحسب الصحيفة، تبين لاحقا أن الثمل أخطأ واستهدف امرأتين يهوديتين. وأشارت الابنة إلى أن الرجل ظن على الأغلب أنهما من المسلمات لأن الأم كانت تضع غطاء على رأسها. ونوهت بأنها لم تتوقع قط حدوث ذلك في المنطقة المذكورة.

ووضع زياس قيد الاعتقال مع الحق في الإفراج عنه بكفالة قدرها 50 ألف دولار. وبالفعل دفع الكفالة وخرج من السجن وهو يواجه حاليا تهمة ارتكاب جريمة بدافع الكراهية.

وقالت الصحيفة إن زياس من أصحاب السوابق – في سبتمبر 2015، تم القبض عليه لأنه دس يديه تحت تنورة امرأة، في محاولة لالتقاط صورة لها. ونتيجة لذلك وضع تحت رقابة الشرطة لمدة خمس سنوات.

New York Sun
Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: