Advertisements
أخبار جديدة

قصة مروّعة: قتل عشيقته الحامل بالرصاص بعدما اكتشفت أنّه متزوّج… ماذا عن الزوجة؟

15 أيلول 2017 | 12:04

المصدر: ” الدايلي مايل”

استدرج رجل عشيقته الحامل منه إلى الغابة وأطلق النار على رأسها، بعدما اكتشفت أنّه متزوّج وقرّرت لقاء زوجته، وفق ما ذكر موقع “الدايلي مايل” البريطاني.

وذكرت الشرطة أنّ تايلر تيسيير (32 سنة) قتل لورا وولن (31 سنة) في مدينة دمشق في مقاطعة ماريلاند الأميركية، ثمّ أخفى جثتها في قبر. وقد عثر على جثتها في حقل، وصوّرت وأرسلت الصورة إلى شقيقتها مع رسالة كتب فيها: “أخذني تايلر في مغامرة في البلاد. لا أعلم لماذا ولكن بحجّة ما. أنتظرك في الحقل”.

وأفيد بأنّ وولن الحامل بالشهر الرابع من تايلر مفقودة، بعد غيابها عن اليوم الأول من المدرسة، إذ تعمل كمدرّسة لمادّة الاجتماع. منذ ذلك الحين، كشفت عائلتها أنّ تايلر طلب يد ابنتهم للزواج على الرغم من أنّه متزوّج، كما أشاروا إلى أنّهم اشتبهوا بتايلر لكنّهم لا يملكون أيّ دليل.

قبل أسبوع من وفاتها، بعثت لورا برسالة إلى زوجة عشيقها طالبة إليها أن يلتقيا لتوضيح الأمور، وقالت لها: “من الهامّ توضيح بعض الأمور. وأعتقد أنّك لو كنت مكاني، لكنت ستبحثين عن أجوبة وتوضيحات لأسئلة عدّة”.

وعند بدء التحقيق، عثرت الشرطة على سيارة لورا المركونة إلى جانب مركز تجاريّ قريب من الغابة، كما شاهدوا في تسجيلات الكاميرا كيف استدرج تايلر لورا إلى الغابة بالقوة.

يواجه تايلر عقوبة القتل من الدرجة الأولى وسيحتجز من دون دفع أيّ كفالة، كما اتّهم بعرقلة سير العدالة والتلاعب بالأدلة والإدلاء ببيانات كاذبة. لكن لم يكشف المدّعون بعد ما إذا كانوا سيعاقبونه لقتل الجنين

Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: