Advertisements
أخبار جديدة

«تظهير النصر بكامل صورته» ربما، إنتهاء الحرب في سوريا؟؟.

«أبو مصطفى» على «الميادين»: تظهير النصر!

 الأخبار

هي خطوة غير مسبوقة بأن يظهر القادة العسكريون الميدانيون في «حزب الله» على الشاشة، أثار ظهور القائد الميداني في دير الزور «أبو مصطفى» أمس زوبعة على وسائل التواصل الاجتماعي. إذ كان مفاجئاً اللقاء المتلفز الذي أجرته شبكة «الميادين» معه في نقطة مشرفة على مطار «دير الزور» (شرق سوريا) الذي فك الحصار عنه أخيراً.

بعد 7 أشهر من هذا الحصار المفروض من «داعش»، ظهر «ابو مصطفى»، مرتدياً بزته العسكرية وبوجه مكشوف على الكاميرا. تحدث عن «الإنتصار الإستراتيجي» في المدينة السورية، وعن المعارك التي خاضها الحزب الى جانب الجيش السوري بمعية الحرس الثوري الإيراني، والدعم الروسي، إضافة الى «التماسك والتفاني»، الذي مارسه كل من العسكريين والمدنيين على حد سواء، وسط ضربات «داعش»، وهجماته الضخمة.
ضمن 12 دقيقة، تحدث القائد الميداني في «حزب الله»، عن كسر هذا الحصار، وأهميته اليوم، وكشف أن ظهوره الآن، كان بقرار من أمين عام «حزب الله» السيد حسن نصر الله، بغية «تظهير النصر بكامل صورته».
إطلالة نادرة لقائد عسكري حظيت بها «الميادين»، بشكل حصري. دقائق قليلة كانت لها الرسالة الأنجع لتضحي حديث النيو ميديا أمس، وتثار حولها تساؤلات توزعت في اتجاهات مختلفة. لكن، تبقى هذه الخطوة بغاية الأهمية وفي لحظة حساسة من تحرير المدن السورية، وإعلان ربما، إنتهاء الحرب في سوريا.

Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: