Advertisements
أخبار جديدة

ثانوية كفرا تنتصر وتحتفل بتميزها وتميز طلابها

ثانوية كفرا الرسمية تخرج “أول الغيث”FB_IMG_1503087122165
في أجواء رائعة من البهجة والأمل بالمستقبل وبرعاية وحضور سعادة النائب الحاج عبد المجيد صالح وجمع غفير من الفعاليات التربوية والنقابية والثقافية ورؤساء بلديات ومخاتير يتقدمهم قائمقام بنت جبيل الأستاذ خليل دبوق ورئيس مكتب أمن الدولة في بنت جبيل الرائد حسين طباجة خرجت ثانوية كفرا الرسمية دفعة طلابها الناجحين والمتفوقين في الامتحانات الرسمية 2017 عصر الجمعة 18/8/2017 .
تخلل الاحتفال كلمة لجمعية “ممكن” التي لها دور كبير في التنمية التربوية في الثانوية ألقتها السيدة هلا سبيتي.
وبعدها رحب مدير الثانوية النقابي الأستاذ فؤاد ابراهيم بالحضور لا سيما سماحة إمام بلدة كفرا الشيخ حسن عيسى، وإمام بلدة عيناثا سماحة الشيخ عباس ابراهيم، والمسؤول العمالي المركزي في حركة أمل المحامي الأستاذ علي حمدان ، ومدير مكتب الحاج محمد رعد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة الحاج باسل اسماعيل، ورئيس اتحاد بلديات القلعة الأستاذ نبيل فواز، وبجميع المدعوين الذين أغنوا تجربة الثانوية، وبخاصة أهالي الطلاب، وأكد على الفرحة العارمة بنجاح وتفوق هذه الدفعة من الطلاب وعاهد الجميع بالاستمرار في حصد النتائج الباهرة رغم الظروف الضاغطة.
وبعدها كانت كلمة لراعي الاحتفال النائب عبد المجيد صالح الذي أكد على أهمية المحافظة على التعليم الرسمي وأثنى على الانتصارات المتتالية التي يحققها لبنان بهيئاته السياسية والعسكرية كافة.
وبعد تقديم دروع باسم الثانوية لكبار الحاضرين، تم توزيع الشهادات على الخريجات والخريجين في أجواء احتفالية رنانة وسط تصفيق الجميع عانقت فيها القبعات السود عنان السماء الزرقاء. وإلى موعد جديد مع التفوق والتميز.

Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: