Advertisements
أخبار جديدة

هذا ما كشفه السيّد نصرالله عن معركة جرود عرسال

2
AUGUST
2017

A

+

A

Print
Email

حذّر الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله من مخططات التقسيم الخطيرة في المنطقة، معتبراً هذه المحاولات وتغيير الخارطة الجغرافية في المنطقة والعالم الاسلامي من المؤامرات الخطيرة التي تساعد فقط بتحقيق اهداف ومصالح الاعداء.

وخلال استقباله المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الايراني حسين امير عبداللهيان، أشار نصرالله الى دور الشعب والجيش والمقاومة في لبنان في مكافحة الارهاب. واعتبر “النجاحات الاخيرة التي تمثلت بتحرير الموصل وحلب واخيراً عرسال من براثن الارهابيين بانها نتيجة لوحدة الصف الداخلي في هذه الدول”، مؤكدا ضرورة الاهتمام الجاد بالعناصر الثلاثة “الوحدة في العالم الاسلامي” و”المقاومة ضد اعتداءات الكيان الصهيوني” و”المكافحة الحقيقية ضد الارهاب”.

كما اعتبر نصرالله “دور المقاومة والجيش في لبنان والدعم من جميع فئات الشعب، سر النجاح في دحر الارهابيين في جرود عرسال ولبنان”.

وفي سياق آخر، اعتبر نصر الله أن “الجرائم الاخيرة للكيان الصهيوني في المسجد الاقصى والقدس الشريف نتيجة لمخططات المساومة ولبعض المحاولات الرامية الى تطبيع العلاقات مع تل ابيب”، مؤكدا بان “ردود الفعل من جانب الراي العام والحضور الواسع من قبل جميع الشرائح الفلسطينية في المسجد الاقصى تعد مؤشرا لفشل هذه المخططات”.

(وكالة أنباء فارس)

Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: