Advertisements
أخبار جديدة

النقابي فؤاد ابراهيم يدعو لرص الصفوف عشية الجلسة التشريعية

نحن على ابواب جلسة تشريعية
تحمل في بنودها اقرار السلسلة..
ونحن في خضم الربع ساعة الاخيرة ان صدقت النوايا ،؟نرى انه من واجب القوى النقابية مجتمعة ان تواكب كل الاجتماعات النيابية وان تكون بأعلى درجات الجهوزية وان تبقى على اهبة الاستعداد للتحرك عند اي تلكىء او تسويف من الكتل النيابية التي بات عليها لزاما” اقرار السلسلة التي اشبعت درسا” طيلة السنوات الماضية..
علينا وضع خطط عملية واعلان حالة الطوارئ النقابية لمواكبة كل تحركات الكتل النيابية ، كي نكون في وجه من يقف ضد حقوقنا ، كي نؤازر من يقف معنا ونجهض اي خلل قد يعيق الاقرار لذا علينا القيام بشتى انواع التحركات
من اعتصامات واضرابات وصولا لمقاطعة الدورة الثانية والانتخابات..
على القوى النقابية الاتحاد والتوحد والتعالي على الخلافات الضيقة ، (فكل منهم يدرك تماما ان حقوقه ليست للمساومة ) سيما وانهم بدأوا المشوار سويا .. فالمادة ٣٩ من الموازنة و٣٧ بمشروع قانون السلسلة تطال الجميع وباتحادنا نستطيع الغاءها ..
على الجميع عقد جمعيات عمومية ومجالس مندوبين لنكون حاضرين في كل النقاشات التي ستقام وان نجري مروحة واسعة من الاتصالات والاطلالات الاعلامية لنظهر للرأي العام حجم قضيتنا والمظلومية التي نعيشها سيما ادعاءات الهيئات الاقتصادية التي تبث سمومها لذر الرماد في العيون ومنعنا من النيل من ارباحهم غير المشروعة ..
اذا سبيلنا في هذه المرحلة هي الساحات دعما لمن معنا ووقوفا في وجه من يقف بوجه حقوقنا وليكشف عندئذ المستور
فؤاد ابراهيم

Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: