Advertisements
أخبار جديدة

هل هدّد حزب الله تلفزيون الجديد بسبب جيري ماهر?

ZHINFQRYJU

علم “ليبانون ديبايت” انّ الكاتب والمحلل السياسي اللبناني المثير للجدل جيري ماهر، قام بتصوير حلقة لصالح برنامج “بلا تشفير” الذي يقدمه الاعلامي تمام بليق على شاشة قناة الجديد، لكن الحلقة لم تعرض لغاية اليوم.

وافاد ماهر “ليبانون ديبايت”، انّ الحلقة صورت في الشهر الاخير من عام 2016 في تركيا، لكن ولغاية الان لم يجر عرضها على القناة، كاشفاً انه “وعد مراراً بان الحلقة ستعرض، دون ان يحصل ذلك، متهماً “الجديد بالانصياع لضغوطات فرضها حزب الله عليهم”.

وفي متابعة للموضوع، اجرى “ليبانون ديبايت” اتصالاً بمقدم البرنامج “تمام بليق” للوقوف عند رأيه، اذ أكد أن الحلقة “موضوعة على جدول اعمال العرض، وهي كما الكثير من الحلقات لها وقتها”.


واشار ان هناك “كثير من الحلقات مصورة منذ فترة ولم تعرض لغاية اليوم، لاننا نتبع برنامج” و” كل شي الو وقتوا”. وعن ما تتهم به الجديد حول انها انصاعت لضغوطات فالغت العرض، نفى بليق ذلك مؤكداً ان “الحلقة سوف تعرض بوقتها” مشدداً على انه اكد لـ”جيري ماهر ان العرض سيحصل، والتأخير مرتبط ككل الحلقات بقرار اداري يحدد الوقت”، نافياً في السياق ان يكون قد صدر قرار بالغاء العرض.

يشار الى ان جيري ماهر قد تطرق في الحلقة لمواضيع تتعلق بحزب الله والسياسة الخارجية الامريكية والسعودية والهبة للجيش اللبناني ورد فيها على اسئلة محاوره.

ليبانون ديبايت
Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: