Advertisements
أخبار جديدة

انتحاريون فجروا أنفسهم خلال عمليات دهم في عرسال… ماذا حصل فجر اليوم؟!

images-5

أعلنت قيادة الجيش أنه “أثناء قيام قوّة من الجيش بتفتيش مخيم النور العائد للنازحين السوريين في بلدة عرسال فجر اليوم، أقدم انتحاري على تفجير نفسه بواسطة حزام ناسف أمام إحدى الدوريات المداهمة ما أدّى إلى مقتله وإصابة ثلاثة عسكريين بجروح غير خطرة”. وأضاف البيان الصادر عن قيادة الجيش، أنه “في وقت لاحق أقدم ثلاثة انتحاريين آخرين على تفجير أنفسهم من دون وقوع إصابات في صفوف العسكريين، كما فجّر الإرهابيون عبوة ناسفة، فيما ضبطت قوى الجيش أربع عبوات ناسفة معدّة للتفجير، عمل الخبير العسكري على تفجيرها فوراً في أمكنتها”.

وذكر البيان انه “خلال قيام قوّة أخرى من الجيش بعملية تفتيش في مخيم القارية التابع للنازحين السوريين في المنطقة نفسها، أقدم أحد الإرهابيين على تفجير نفسه بواسطة حزام ناسف من دون وقوع إصابات في صفوف العسكريين، كما أقدم إرهابي آخر على رمي قنبلة يدوية باتجاه إحدى الدوريات ما أدّى إلى إصابة أربعة عسكريين بجروح طفيفة”.

تستمرّ وحدات الجيش بعمليات الدهم والتفتيش بحثاً عن وجود إرهابيين آخرين وأسلحة ومتفجرات.

وذكرت مصادر عسكرية لـ”النهار” انه هناك أكثر من 100 موقوف حتى الساعة. وأشار مراسل “النهار” الى احتراق جزء من الخيم في مخيم وادي الحصن وسماع اصوات رشقات نارية فيما يعمل الجيش على دهم مخيم طفيل.

Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: