Advertisements
أخبار جديدة

بالفيديو..في لبنان احتيال وسرقة : زوجة وهمية أوقعت الموّظفة بالفخّ!

 

 

– 29-06-2017
تتعدد أساليب اللصوص والمحتالين و”يتفننون” بجرائمهم، والنتيجة واحدة! هذه المرّة، اختار أحد الأشخاص طريقة “هادئة” ومضمونة النتائج، فلم يعمد إلى تغطية وجهه بوشاح أو قبعة، وما استخدم سلاحاً أبيض ولا حتى حربياً. بهدوء وبساطة، راقب متجرا لبيع الألبسة النسائية في منطقة نيو جديدة، وانتظر مغادرة ربّ العمل ليدخل، كأي زبون عاديّ، ويجول فيه ببراءة وراحة.
بحسب ما أظهرته تسجيلات كاميرا المراقبة فإن “اللص” بادر إلى محادثة الموّظفة، فأخبرها بأنه على صداقة وثيقة مع صاحب المتجر منذ زمن، بل هو أيضاً جاره. لم يخطر على بال البائعة أن يكون هذا الشخص كاذباً، فاطمأنت وراحت تريه الملبوسات على أساس انه سيأخذها إلى زوجته التي لم تتمكن من مرافقته، كي تقوم بتجربتها فيعيدها على وجه السرعة، لا سيّما وأنه ادعى بأنه يقطن في المبنى المقابل للمحلّ.
نجح مخططه الاحتياليّ، فخرج من المتجر وفي يده كيس يحوي ملابس بقيمة 400 الف ليرة. مرّت أيام على الحادثة، ولا عاد الرجل ولا استيعدت الملبوسات.
وعليه، قرر صاحب المتجر نشر هذه المقاطع المصوّرة المأخوذة من كاميرات المراقبة، على أمل أن يتعرّف أحدهم على السارق، ومناشداً القوى الأمنية العمل على القاء القبض عليه.
النبطية
Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: