Advertisements
أخبار جديدة

بالفيديو- “الهيبة” يتحوّل” إلى “ظاهرة”… ما قصّة “النهاية المسرّبة”؟

  • المصدر:النهار

بعدما اعتادت المسلسلات التركية أن تخلّف أثراً في عالمنا العربي سواء في الشخصيات الوسيمة أو حتى في أجواء القصة المحبوكة، جاء مسلسل “#الهيبة” ليفرض “ظاهرة” جديدة تمثّلت بشخصية جبل الشيخ جبل (#تيم_حسن) وأجواء العشيرة.

عندما انطلق المسلسل، ظهر أعضاء عشيرة من الهرمل في مشهد كاريكاتوري توعّدوا كاتب العمل هوزان عكو لأنه حاول أن يخلف بين جبل وشاهين (عبده شاهين). هو تفاعل امتد إلى التشبّه بلحية جبل وأسلوب حياة “الهيبة” وصولاً إلى المواكب السيّارة.

شباب قدّموا “تصوّراً طريفاً” للمشهد الأخير من الحلقة الأخيرة للمسلسل وأرفقوه بعنوان “مسلسل الهيبة، المشهد الأخير من الحلقة الأخيرة (مسرّب)”، متيقّنين من أنّ كلمة “مسرّب” ستدفع حشرية متابعي العمل إلى الضغط عليه ومشاهدته.

تظهر في الفيديو الذي حاز نسبة تفاعل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي عليا (#نادين_نسيب_نجيم) مخطوفة ويحاول جبل انقاذها من يد عصابة دريد (حسّان مراد)، من دون أن يخلو المشهد من المواكب السيّارة وشبيه تيم وشقيقه صخر (أويس مخللاتي)، ليفاجئ بذهول الجميع بإطلالة زوج عليا الأوّل، عادل الذي قضى في بداية المسلسل، ويختم المشهد بإطلالة أخرى “صادمة” لشخصية “عادل” التي يجسدها #نعيم_حلاوي.

Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: