Advertisements
أخبار جديدة

هذه حقيقة الاعتداء على سائق سيارة الأجرة في جبيل

المصدر: “الوكالة الوطنية للإعلام”

اعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة في بيان ان “مجهولين اقدما في تاريخ العاشر من الشهر الحالي في محلة بلاط – جبيل بالقرب من جامعة LAU على ضرب المدعو:_ ج. م. (مواليد عام 1957، لبناني) وهو سائق سيارة أجرة، وحاولا خنقه بقصد قتله، وثم سلباه مبلغ مليون ليرة وهاتفه الخليوي. وقد تداولت في حينه وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي صورة الضحية وهي مضرجة بالدماء”.

إعلان

وتابع البيان انه “وعلى الأثر باشرت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي العمل على كشف الفاعلين، وتمكنت من تحديد هوية ومكان تواجد الفاعلين وتوقيفهما بتاريخي 13 و 14/06/2017 في محلة المينا-طرابلس والجميزة في بيروت، وهما كل من:

ع. ح. (مواليد عام 1998، سوري)

ف. ع. (مواليد عام 1983، سوري)

وضبط مع الاول الهاتف الخليوي المسروق ومع الثاني الكنزة التي استعملت في أثناء تنفيذ الجريمة وعليها آثار الدماء”.

وختمت :” بالتحقيق معهما اعترفا بما نسب إليهما، وأنهما خططا لقتل السائق المذكور بقصد سلبه أمواله، وأنهما استدرجاه وصعدا معه وعند وصولهما الى منطقة مقفرة في محلة بلاط، عمد الاول الى خنقه فيما قام الثاني بضربه، ولما اعتقدا أنه فارق الحياة نتيجة فقدانه الوعي، قاما بسرقة مبلغ المال الذي بحوزته وهاتفه الخلوي ورمياه في أحد الاحراج . وعُرض الموقوفان على السائق فتعرف عليهما واتخذ بحقهما صفة الادعاء الشخصي”.

Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: