Advertisements
أخبار جديدة

اختبأ في التعاونيّة في الضاحية… وفعل فعلته!

اعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي انه” بتاريخ 7-6-201 ادّعى وكيل “تعاونية الأمير”، الكائنة في محلّة تحويطة الغدير في الضاحية الجنوبية، لدى فصيلة المريجة في وحدة الدرك الإقليمي، ضدّ مجهول بجرم سرقة مبلغ مالي يقارب الـ 12 مليون ليرة لبنانية من داخل خزنة التعاونية الحديدية الموجودة في مكتب الإدارة، وذلك بواسطة الكسر والخلع.

نتيجةً للتحقيق والمتابعة، حامت الشبهات حول أحد العاملين حديثاً في التعاونية، الذي استلم عمله فيها قبل يوم واحد من حصول السرقة.
بتاريخ 12-6-2017 تمكن عناصر الفصيلة المذكورة من توقيفه، ويدعى: – هـ. ك. (مواليد عام 1991، سوري)
بالتحقيق معه اعترف بأنه بعد ظهر تاريخ 6-6-2017 صعد إلى الطابق الثالث واختبأ في قسم الحلويات لحين مغادرة جميع العاملين وإقفال الباب الرئيس حوالي التاسعة والنصف مساءً، حيث قام بارتكاب عملية السرقة بعد أن قطع التيار الكهربائي، وقام بخلع الخزنة الحديدية وسرق من داخلها مبلغ 11400000 ليرة لبنانية.

ولدى حضور المدير المسؤول في صباح اليوم التالي وقام بفتح باب التعاونية، لاذ الفاعل بالفرار، من دون أن يلاحظ المدير وجوده إذ كان يختبئ خلف إحدى خزائن العرض.

كما اعترف بأنه أنفق قسماً من المبلغ المسروق على إيفاء ديون مستحقة وشراء حاجيات وضُبط في منزله القسم الآخر، الذي أعيد إلى الجهة المدّعية.

أودع الموقوف القضاء المختص”.

Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: