Advertisements
أخبار جديدة

حزيران يتحوّل إلى كانون.. أمطار ورياح ناشطة وبرق ورعد!

12
JUNE
2017

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية، أن يكون الطقس يوم غد الثلثاء، غائم جزئيا مع انخفاض بسيط في درجات الحرارة، كما يتكون الضباب على المرتفعات، اما الأربعاء فيكون غائما جزئيا مع انخفاض اضافي في درجات الحرارة ورياح ناشطة، تتساقط أمطار خفيفة ومتفرقة ويتوقع ان تشتد أحيانا اعتبارا من الظهر خاصة في المناطق الداخلية والشمالية مع احتمال حدوث برق ورعد، ويتحسن الطقس تدريجيا اعتبارا من المساء. وجاء في النشرة الاتي:
الحالة العامة: طقس ربيعي مستقر على الحوض الشرقي للمتوسط، يتقلب تدريجيا اعتبارا من ليل الثلثاء – الأربعاء بسبب منخفض جوي متمركز فوق البحر المتوسط.
الطقس المتوقع في لبنان يوم الثلثاء، غائم جزئيا مع انخفاض بسيط في درجات الحرارة، كما يتكون الضباب على المرتفعات. أما الأربعاء فيكون غائما جزئيا مع انخفاض اضافي في درجات الحرارة ورياح ناشطة، تتساقط أمطار خفيفة ومتفرقة ويتوقع ان تشتد أحيانا اعتبارا من الظهر خاصة في المناطق الداخلية والشمالية مع احتمال حدوث برق ورعد، يتحسن الطقس تدريجيا اعتبارا من المساء.
درجات الحرارة المتوقعة على السواحل من 18 الى 26 درجة، على الجبال من 13 الى 31 درجة، في الأرز من 10 الى 21 درجة، في الداخل من 13 الى 30 درجة.
الرياح السطحية: جنوبية غربية الى غربية، سرعتها بين 10 و30 كلم/س.
الانقشاع: متوسط، يسوء أحيانا.
الرطوبة النسبية على الساحل: بين 60 و90%
حال البحر: معتدل حرارة سطح الماء: 28 °م.
الضغط الجوي: 758 ملم زئبق
Al-Jadeed
Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: