Advertisements
أخبار جديدة

اوباما أمضى ولايتي رئاسته ببدلة واحدة؟!

 كشفت السيدة الأولى السابقة للولايات المتحدة ميشيل أوباما أثناء ظهورها في مؤتمر مطوري آبل في سان خوسيه بولاية كاليفورنيا، سرا طريفا عن زوجها لم يتم الكشف عنه طيلة فترة رئاسته.

وقالت ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، إن زوجها ظل يرتدي نفس بدلته الخاصة بالمناسبات ونفس الحذاء لمدة 8 سنوات دون أن يلاحظ أحد، حتى أن الجميع كان يبدي إعجابه بملابسه في كل المناسبات، واعتبروه الرئيس الأكثر أناقة منذ سلفه جون كينيدي.

وأشارت السيدة الأولى السابقة للولايات المتحدة البالغة من العمر 53 عاما إلى أن الصحافة كانت تركز على إطلالاتها هي ولم تنتبه يوما إلى إطلالات الرئيس.

وأوضحت “ميشيل”، وفقا لصحيفة “اندبندنت”، أنها كانت تواجه فحصا وتدقيقا فيما ترتديه طوال 8 سنوات من حكم زوجها للولايات المتحدة، وفي المقابل ظل زوجها يرتدي ذات البدلة وذات الأحذية طوال مدة رئاسته دون أن تلاحظ وسائل الاعلام، ولكنها في نفس الوقت، أكدت على أنه كان فخورا بذلك.  

وفي اب من العام 2014  أثارت بدلة بلون فاتح ارتداها الرئيس الأمريكي في مؤتمر صحفي عقده بالبيت الأبيض، سخرية النشطاء الأمريكيين على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أن اختيار أوباما لبدلة ذات لون فاتح «خاطئ»،  وفي حينها نشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية قائمة بأسوأ الملابس التي ارتداها الرؤساء الأمريكيون على مر التاريخ.

Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: