Advertisements
أخبار جديدة

الانتحار الرابع اليوم في لبنان؟؟ بالصور: انتحار شاب عن الطابق العاشر في طرابلس

    
  • انتحار شاب في طرابلس
    انتحار شاب في طرابلس
أقدم شاب على الإنتحار بعدما رمى بنفسه من الطابق العاشر في محلّة الريفا طرابلس.

وأفادت المعلومات بأن ع.ع. يبلغ من العمر 22 عاماً وهو يعاني من أمراض نفسية. ولم تتوفّر أي معلومات إضافية حتى الآن.

ذا أردنا توصيف اليوم، فبإمكاننا أن نقول عنه “يوم الإنتحار” بإمتياز. فبين أدونيس وبليدا وعمشيت، وقعت ثلاث عمليّات إنتحار.

وفي التفاصيل، فقد عثر صباح الإثنين على جثة الشاب ايلي كريدي (26 عاماً) في أدونيس – زوق مصبح – المنطقة الخضراء عند مدخل مبنى ملاصق للمبنى الذي يسكنه مع ذويه.

المعلومات المتعلقة بسبب وفاته ما زالت متضاربة، بحيث أفادت تقارير أمنية أن كريدي قد تعرض لعدة طعنات بسكين ما أدى الى مقتله، ولكن هناك بعض التقارير الطبية غير المؤكدة تشير الى أنه سقط من على شرفة منزله من الطابق الخامس عند ساعات الفجر، فيما بعض المعلومات ترجح أن يكون قد ألقى بنفسه منتحرا.

وتوجهت القوى الامنية إلى مكان الحادث وعملت على تحديد الكاميرات في الشارع بغية سحبها للاستفادة منها ومعرفة كيف حصلت الجريمة، كما عاين الطبيب الشرعي الجثة لتبيان أسباب الوفاة.وفي سياق متّصل، وفي محلّة عمشيت وداخل شاليه في منتجع طوني الحويك “وُجد الرجل طوني بطرس (50 عاماً) من بلدة بشللّه في قضاء جبيل مصاباً بطلق ناري في أسفل ذقنه نفذت من أعلى الرأس من بندقية صيد وجدت داخل الشاليه ما يرجح الإنتحار”.

كذلك، فقد وجدت عاملة اثيوبية مشنوقة بحبل ومتدلية على غصن شجرة في حديقة مخدومها .خ .د في بلدة بليدا – قضاء مرجعيون، من دون ان تعرف الاسباب. وحضرت الى المكان دورية من قوى الامن الداخلي وفتحت تحقيقا بملابسات وفاتها. كما حضر للغاية عينها الطبيب الشرعي والادلة الجنائية.

إشارة الى ان هذه العاملة تعمل في هذا المنزل منذ ثلاثة اشهر.

 

 

Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: