Advertisements
أخبار جديدة

من قتل الليدي ديانا؟… هذا هو سر سيارة “الفيات”

من قتل الليدي ديانا؟… هذا هو سر سيارة “الفيات”

روزيت فاضل

30 أيار 2017 | 22:17

المصدر: “النهار”

يمكن الجمهور الفرنسي الشغوف بمعرفة الحقيقة باكملها ان يشتري خلاصة التحقيقات الإستقصائية عن هذه القضية في كتاب صادر عن دار” غراسيه” الفرنسية بعنوان: “من قتل الليدي دي؟” لجان ميشال غراديش، الصحافي المخضرم في مجلة “باري ماتش”.

إنفرد اليوم الموقع الإلكتروني للمجلة ببث فيديو لغراديش والمصور بسكال روستان عن خفايا الموت “التراجيدي” لليدي ديانا وصديقها دودي الفايد في حادث سير مأساوي داخل نفق جسر الألما في باريس. وسجل أيضاً ان سائق السيارة هنري بول كان ثملاً عندما كان يقود السيارة بسرعة جنونية، مما زاد خطر حدوث هذا الحادث المروع.

سرقة السيارة

إستطاع الفريق الصحافي “الثلاثي” المؤلف من جان ميشال غراديش، بسكال روستان، وبرونو مورون، أن يكشف النقاب عن سائق سيارة “الفيات” التي إصطدمت بسيارة ديانا والفايد، وقد توارى عن الأنظار من دون أن يخلف أي أثر وراءه.

“لم يكن عليها إقتناء هذه السيارة، لأن المركبة تعرضت في العامين لحادث سير قوي تم خلاله تصليح الصدمات القوية عليها بأسلوب سطحي جداً. اضف الى أن سائق السيارة هنري بول كان ثملاً خلال قيادته، وعرف بتناوله الكحول والحبوب المهدئة، مما زاد إمكان وقوع حادث مروع”.

هذه خلاصة ما ذكره روستان في المقابلة. ماذا في التفاصيل؟ قال ان السيارة التي إستقلتها ديانا تعود ملكيتها الى أحد رفاقه. ولفت الى أن مالك السيارة الجديدة الذي يعمل مديراً لشركة رائدة في الإعلانات، فوجىء بخبر سرقة المركبة بعد مرور ثلاثة اشهر على إقتنائها. واضاف: “وصف لي هول خبر سرقة السيارة الجديدة التي اشتراها العام 1994. كان يلمّع حذاءه على احد أرصفه العاصمة عندما سارع سائقه قائلاً: “سيدي سيدي، لقد سرقوا السيارة”.

وأكد أنه بعد أيام قليلة، تم العثور على السيارة المسروقة “في حال يرثى لها”. وكشفت المعلومات، وفقاً له، أن “هذه السيارة التي تعرضت لحادث سير قوي جداً مركبة غير قابلة للتصليح”.

Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: