Advertisements
أخبار جديدة

بالفيديو.. عملية سرقة ضحيتها فتى سوري… وشبان لبنانيون يتدخلون

 

 

بتنا كل يوم في لبنان نسمع بقصة عن سرقة جديدة بأسلوب جديد وطريقة هوليودية مستحدثة. ففي احد الشوارع المتفرعة من شارع السلاف في الدكوانة، أوقف شاب يدعى ع.و. فتى سوري لا يتجاوز عمره الـ14 سنة يعمل كبائع متجول ويحمل “ليف” للإستحمام، وطلب ع.و. من الفتى ان يريه ما يحمل من مال لان هناك شخص يعرفه سُرق منه مبلغ 200 دولار، فرد الفتى السوري الصغير بأنه لا يحمل هذا المبلغ.
فقام ع.و. بسحب سكين وتهديد الفتى وأمره بأن يريه المال الذي يحمل، فأصيب الفتى بالخوف وسحب من جيبه كل ما يحمله من مال ويقدر المبلغ بستين الف ليرة لبنانية، فقام ع.و. المعروف بسوابقه بالسرقة، بنشل المال من يد الفتى وركض في الشوارع متوريا عن الانظار.
وقد حضرت شرطة بلدية الدكوانة الى المكان وهي تعمل جاهدة ومشكورة على ملاحقة السارق لتوقيفه وسوقه الى العدالة وهي سيرت دوريات في المنطقة.
ويقول الفتى لموقع “ليبانون فايلز”، انه خائف من العودة الى “معلمه” لانه سيضربه ولن يصدقه بانه تعرض للسرقة، لانه في المرة السابقة تمت سرقته ايضا ولم يصدقه “معلمه”. فخلف ما يحصل مع هذا الفتى قصة عمالة قاصر يتم تشغيله كبائع متجول وتعنيفه.
وقد تجمع حول الفتى السوري عدد من الشبان اللبنانيين الذين بادروا الى التبرع كل واحد منهم بخمسة آلاف ليرة لكي لا يعتدي عليه “معلمه” بالضرب بسبب ما تعرض له من سرقة.

Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: