Advertisements
أخبار جديدة

المسؤول الإعلامي في “أمل”: أبواب النقاش لم تغلق

May 27, 2017

less than a minute read

أكد المسؤول الاعلامي المركزي في “حركة أمل” طلال حاطوم “اننا نمر اليوم بلحظات تجلعنا اكثر اصرارا على حماية حدود الوطن هذه الحدود التي لم نتنازل عن حمايتها في اصعب المراحل ولن نتنازل”.

وخلال إحياء المنطقة الثانية في “حركة امل” اقليم بيروت ذكرى وفاة المرحوم عبد الحليم حمودة وذلك في حسينية قرية الصدر في مدينة الكرامة، شدد حاطوم على ان “الانسان في هذا الوطن تجب حمايته وتأمين ما يطمح له من عيش كريم وحياة كريمة وأمن واطمئنان”، واضاف ان هذا يحتاج منا جميعا ان نجتمع على كلمة سواء التي ان تؤمن للوطن خلاصا من ازماته التي يتخبط بها وانتاجا لطبقة سياسية قادرة على تلبية طموحاته، طبقة سياسية لا تجعل من الوطن حقيبة سفر تتركه في الظروف الصعبة وتعود اليه بحال الرخاء لتتقاسم المغانم.

واكد حاطوم ان هذا لا يتم الا بانتاج قانون انتخابي عصري يؤمن الحقوق للجميع، واضاف: “نحن لم نسأل مرة اي قانون نريد بل سألنا ماذا نريد من قانون الانتخاب حيث استطعنا ان نقنع اللبنانيين جميعا ان الخيار الانسب لقانون الانتخاب هو قانون النسبية على اساس الدوائر الموسعة”.

واذ اصر حاطوم على ان يشارك الجميع في هذا الوطن في انتاج قانون الانتخابات، اشار الى بوادر اتفاقات يمكن ان يؤسس عليها حتى يكون قانون انتخابي على مستوى طموحات اللبنانيين جميعا. وقال: “إن أبواب النقاش لم تغلق بل بقيت تؤمن قنوات تواصل للوصول إلى قواسم مشتركة بين جميع الأفرقاء تزيل احتمال الهواجس والقلق لدى اي مكون وتوسع دائرة المشاركة في انتاج القانون وهذه الكوادر الإيجابية علينا أن نستثمر عليها في الوقت الحرج دستوريا”.

Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: