Advertisements
أخبار جديدة

ماذا يحصل بين ترامب وزوجته؟

رفضت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب، قيام زوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بإمساك يدها، وهما يهبطان من أعلى سلم الطائرة فور وصولهما العاصمة الإيطالية روما.
جاء ذلك بعدما انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يشير إلى وجود توتر بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وزوجته ميلانيا.
رفضت ميلانيا قيام ترامب بالإمساك بيدها، بعدما مد ترامب يده نحوها محاولا إمساك يدها، وهما على السجادة الحمراء بعد وصولهما تل أبيب ولكنها أبعدت يده بشكل يثير التساؤلات حول العلاقة بينهما، حيث حدث ذلك بعد خروجهما من الطائرة، وحاول ترامب أن يأخد بيد زوجته، فمد يده نحوها لفترة بدت طويلة ولكن في رد فعل غير متوقع، أزاحت ميلانيا يده بعيدا عنها، كما ظهرت على شاشات التلفاز أمام الملايين من المتابعين.
وكان وصل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب إلى إيطاليا، قادما من إسرائيل اليوم الثلاثاء، قبل اجتماع من المقرر أن يعقده فى الفاتيكان غدا الأربعاء، مع البابا فرنسيس ومحادثات مع الزعماء الإيطاليين.
وأظهر بث تلفزيونى مباشر هبوط طائرة الرئيس الأمريكى فى مطار ليوناردو دا فنشى فى روما، ومن المقرر أن يقضى ترامب أقل من 24 ساعة فى إيطاليا قبل توجهه إلى بروكسل لإجراء محادثات مع زعماء الاتحاد الأوروبى وحلف شمال الأطلسى.
وسيعود ترامب إلى إيطاليا يوم الخميس للمشاركة فى قمة للدول الصناعية الكبرى.
 (sputnik)
Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: