Advertisements
أخبار جديدة

رجل يعيش بنصف رأس بعد حادث مميت!

 

 

0a6efe47d60f11c76303d1b623046983555d1aef-180716093323

في عامه الرابع عشر، وقع للشاب كارلوس رودريغيز حادث سيارة رهيب، أدى إلى إصابته بطريقة مفزعة انتهت بأن يعيش بنصف رأس فقط.

ويقول كارلوس رودريغيز إنه كان صبيًّا مشاغبًا مرهقًا، تورط مع شلة من أصدقاء السوء في مدينة فلوريدا الأمريكية، لينخرط في تعاطي الخمر والمخدرات قبل حتى أن يبلغ سن 14 عامًا.

ومع تصاعد حدة انفلات أخلاقه، قاد كارلوس رودريغيز سيارةً وهو دون سن القانونية، تحت تأثير الخمر والمخدرات، ليصطدم بعمود وهو يقود بسرعة عالية.

كان من الممكن أن يمر الحادث بقدرٍ أقل من الضرر لو كان كارلوس رودريغيز يضع حزام الأمان، إلا أن غياب هذا الاحتياط البسيط جعله يطير عبر زجاج السيارة الأمامي لمسافة طويلة، ثم يسقط أرضًا فوق رأسه مباشرة.

وعُثر على كارلوس رودريغيز أقرب إلى الموت منه إلى الحياة، ولكن تم استنقاذ حياته بجهود طبية شديدة التعقيد، لينتهي به الأمر في غيبوبة، وقد دُمر نصف رأسه وتشوهت جمجمته إلى الأبد.

لم يتوقع الأطباء نجاة هذا الصبي من حادثٍ مروع كالذي مر به، ولكن لدهشتهم عاد كارلوس رودريغيز إلى الحياة مجددًا، وتعافى من إصابته الرهيبة، واستأنف حياته بنشاط دماغي بنسبة 100%، لتصبح حالته معجزة فريدة في كتب الطب.

بالطبع تغير نظام حياة كارلوس رودريغيز بعد الحادثة الرهيبة، فقد تحول من صبي مدمن وسكير إلى ناصح للشباب، حذَّرهم من إلقاء أنفسهم في تهلكة الخمر والمخدرات، وكل ما يؤثر على صحتهم، ويجعلهم يمرون بتجربةٍ كتجربته.

المصدر :موقع ملحق

Advertisements

اترك رد

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: